الاستثمار في رأس المال البشري والمعرفي هو السبيل الأنجح لخلق المستقبل الذي تستحقه الأجيال القادمة، وأنسب أدوات تنفيذ هذا الاستثمار هي الابتكار والتفكير الخلاق وتوفير الفرص المتكافئة لجميع الفئات الاجتماعية، من خلال استثمار التقنيات الحديثة واستشراف المستقبل، وخلق فرص مستدامة

المستقبل يبداء اليوم

الاستثمار في رأس المال البشري والمعرفي هو السبيل الأنجح لخلق المستقبل الذي تستحقه الأجيال القادمة، وأنسب أدوات تنفيذ هذا الاستثمار هي الابتكار والتفكير الخلاق وتوفير الفرص المتكافئة لجميع الفئات الاجتماعية، من خلال استثمار التقنيات الحديثة، واستشراف المستقبل، وخلق فرص مستدامة.

فقط الان


نحن…

بروكلي، هي منظمة غير ربحية وغير حكومية، تأسست في مجتمع مبتكر للغاية من الشباب الأردني، تتطلع لرؤية المجتمع الأردني يعيش برفاه وأمل في المستقبل، تخلق بروكلي فرصًا للتنمية الشاملة من خلال ثلاثة مجالات رئيسية هي بناء القدرات، والابتكار والشراكة الاجتماعية، نحن نتطلع إلى المستقبل كفرصة وامل جديد لنساهم بجعل هذا العالم مكان أفضل للعيش فيه.

مهمتنا

المساهمة في قيادة التغيير الاقتصادي والاجتماعي في الأردن والمنطقة من خلال الاستثمار المباشر في تطوير رأس المال البشري والمعرفي، وتمكين شبابنا، وخلق فرص مستدامة مجدية.

رؤيتنا

توفير منصات وفرص حقيقية للشباب والشابات تمكنهم من إطلاق العنان لإبداعاتهم والمساهمة الفعالة في صنع المستقبل الذي يحبونه ، من خلال استثمار قدراتهم وتزويدهم بالتقنيات الحديثة.

عن بروكلي

بروكلي هي منظمة غير حكومية غير ربحية تأسست عام 2021 في الأردن. إنحن نعمل بجد ومهنية لاستثمار المعرفة، والتكنولوجيا لتمكين الشباب والشابات من المساهمة حقًا في خلق المستقبل الذي يحبونه.

نطاق عملنا

نحن ندير مشاريع رئيسية تعمل على تعزيز التعليم وتنمية المهارات وريادة الاعمال في مجال تكنلوجيات المستقبل في الأردن.
مشاريعنا الحالية هي Jo-Future Technology Accelerator و Jo-Kids for Future و Entrepreneurship Factory.

منهجيتنا

سعيا ليكون عملنا مستدامًا لسنوات قادمة، نؤمن بأهمية تكوين علاقات عميقة ودائمة مع مختلف الافراد والجهات ذات الصلة الفاعلة في المجتمع، ولذلك ان كل ما نقوم به في المجتمع يكون من خلال ادماج الأفراد والمنظمات والشركاء الآخرين بشكل حقيقي وعملي.

شركاء النجاح

1
2
3
4
5
6
7
8

السابق
التالي

المسرع الاردني لتكنلوجيات المستقبل.

يهدف المشروع إلى إعادة بناء قدرات 500 من خريجي تكنولوجيا المعلومات في عدد من التقنيات الحديثة مثل:

  • الذكاء الاصطناعي
  • التعلم الالي
  • البيانات الضخمة
  • الأمن الإلكتروني
  • طباعة ثلاثية الأبعاد
  • الواقع الافتراضي
  • إنترنت الأشياء
  • تطبيقات الطائرات المسيرة


هل لديك فكرة أو مقترح؟

إذا كانت لديك فكرة لمشروع أو فرصة لتطوير الشباب والشابات ، فلا تتردد في الاتصال بنا …


أُنقر هنا

نحن فريق متحمس للغاية
ومرح ويعمل بكل جد.

نحن فريق متميز من القادة الملهمين الذين يتطلعون إلى النجاح كبديل وحيد لنهاية الطريق، نحب ما نقوم به ونفعله باحتراف وحب.